0

من منا لا يتمنى ان تكون بطنه مُسطحة و مظهره جميل ولائق فى اى ملابس يرتديها؟ .. بالطبع هى امنية جماعية عند الرجال و النساء على حد سواء ، و فى هذا المقال نقدم اليكم طريقة سهلة جداً للتخلص من الوزن الزائد و الحصول على بطن مُسطحة فى وقت قياسى.

- اليوم الاول :

- الافطار : كوب شاى اخضر خالى من اى مواد مُحلية ، بعد مرور 45 دقيقة كوب آخر من الحليب منزوع الدسم و ايضاً بدون اى مواد مُحلية مع ثمرة تفاحة واحدة.

- الغداء : اختارى نوع واحد من الفاكهة و تناولى منه الكمية التى ترغبين فيها ، لكن نصيحتنا لكِ ان تكون هذا الفاكهة الموز ، و ذلك لأنه يُعطى شعوراً سريعاً و طويلاً للشبع.

- العشاء : قبل النوم بحوالى 3 ساعات ، تناولى طبق شوربة لأى نوع من انواع الخضروات او العدس ، مع طبق سلطة مُضاف اليه عصير ليمون او خل (حسب الرغبة) ، و اذا شعرتى بالجوع قبل النوم مباشرة تناولى حبة واحدة من الجزر او ثمرة تفاح واحدة.

- اليوم الثانى :

- الافطار : كوب من الماء المغلى و عليه عصير ليمونة واحدة ، بعد مرور ساعة كوب آخر من الحليب منزوع الدسم و بدون اى مواد مُحلية مع حبة موز واحدة.

- الغداء : طبق واحدة من شوربة الخضار مع ثمرة تفاحة واحدة.

- العشاء : طبق سلطة خضراء مُضاف اليه عصير ليمون ، و بعدها كوب من عصير الجزر مع حبة موز واحدة.

- اليوم الثالث :

- الافطار : مثل افطار اليوم الاول تماماً.

- الغداء : طبق واحد فقط من شوربة الخضار.

- العشاء : طبق واحد من شوربة الخضار مع طبق سلطة مُضاف اليه عصير ليمون ، مع كوب من الحليب منزوع الدسم و بدون اضافة اى مواد مُحلية.

بعد مرور هذه الايام الثلاث ستلاحظين بنفسك انكِ قد خسرتى كمية لا بأس بها من وزنك و اتسعت ملابسك ، كما انكِ ستتخلصين من اى شعور بالانتفاخ

إرسال تعليق

 
Top