0
كتب ـ محمد الصاوي:
أثار ظهور الراقصة الروسية صافيناز بالنقاب فى نيابة العجوزة أثناء التحقيق معها فى تهمة إهانة العلم المصري، جدلا بين المواطنين المتواجدين بالنيابة.
وأكد فطيم مدير أعمال الراقصة الروسية ، مدير أعمال صوفينار لـ''مصراوي'' ، إنما ترتديه صافيناز ليس نقاب اسلامي، وانما ''يشمك'' عربي، وذلك لإخفاء نفسها عن الجمهور حتى لا تتعرض للمضايقات من جانب البعض، ولأنها لا تريد الظهور امام الكاميرات داخل مقر النيابة اثناء التحقيق معها''.
فيما قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن الراقصة صافيناز لم تعتدي على القوة الامنية المُكلفة بالقبض عليها، ولم تبدي أية مقاومة للسلطات، كما انها لم تحاول الانتحار كما ردد البعض.
وأضاف المصدر - في تصريحات خاصة لمصراوي، أن القوة الأمنية التي كُلفت بإلقاء القبض على الراقصة الروسية بناءً على أمر النيابة ذهبت إلى مقر إقامتها بمنطقة الدقي أمس الأحد، ولكنها أغلقت أبواب مسكنها ورفضت الانصياع لأوامر القوة الأمنية، وأجرت اتصالات بمدير أعمالها ومحاميها للتأكد من هوية أفراد القوة الأمنية، وعندما تأكدت من هويتهم استجابت إليهم، وقامت بارتداء الحجاب والذهاب إلى النيابة.
وأوضح مصدر بنيابة العجوزة، أن محضر ضبط الشرطة لم يتضمن أي اتهام للراقصة الروسية بمقاومة السلطات الأمنية أثناء القبض عليها.
وكانت الراقصة وصافينار قد أصرت على ارتداء النقاب لإخفاء وجهها عن المصورين، إلا أن ذلك لم يجعلها بمنأى عن الكاميرات وعيون المواطنين الذي تجمعوا حول غرفة التحقيق الموجودة بها.
كما أكدت الراقصة في اقوالها،أنها لم تقصد إهانة العلم مُطلقًا لأنها تعيش في مصر وتحب المصريين وحققت نجاحها على هذه الأرض التي تعتبرها بلدها الثاني، وأنها لم تتعمد إهانة العلم المصري بل إنها كانت تقصد التعبير عن اعتزازها بمصر بأن ترتدي العلم وترقص بها على أنغام أغنية ''بشرة خير''

إرسال تعليق

 
Top