0



shutterstock_151698251

١- كوني نفسك : من المعروف  أن أفضل طريقة للوصول إلي قلب الرجل هو أن تكوني علي طبيعتك و عدم التصنع في شخصية أخري قد لا تتماشي مع صفاتك الطبيعية ، لمجرد لفت إنتباه فهذا يقلل من شخصيتك أمامه . و خصوصاً بأن الحب الحقيقي قد يأتي من الإنطباع الأول الذي سيأخذ الرجل عنك . و أنتي ايضاً تفضلي أن يكون الرجل علي طبيعته و صادق معك .
٢- المظهر الجيد : كلما تحاولي أن تكوني أكثر جاذبية كلما أعجب الرجل بكي . و هذا لا يعني تجوع نفسك دائماً لكي يبدو جمسك رفيع أو حتي شراء طن من الملابس الجديدة. و لكن فقط حاولي إرتداء الملابس المناسب و تنسيق الألوان و تمشيط الشعر و رش العطر الخفيف ، حتي تزيد من ثقتك بنفسك .
 ٣- الإستماع الجيد : يجب الرجال دائماً التحدث عن أنفسهم ، و يجب أن تنتبه إليه أثناء التحدث و تركه يتحدث عن نفسه و السماح له بالتحكم في المحادثة.
٤- الضحك كثيراً : إمتلاك روح الدعابة أمر مهم لمحاولة جذب الرجل إليكي . و الضحك علي نكاته قليلاً لكي يري إستجابة من حديثه لديكي .
٥- أن تكوني إيجابية : التمتع بالروح الإيجابية المشرقة من عوامل جذب الرجل ، علي العكس من الشخص السلبي المتشائم. لذلك دائماً ، حاول دائماً البحث عن الجانب المشرق من الحياة ” نصف الكوب الممتلئ ” و التمتع بالإبتسامة دائماً .
 ٦- أن تكوني لطيفة : وذلك ، لأن الوقاحة من عوامل إبتعاد الرجل عنك ، المعاملة الجيدة .
٧- المغازلة : الإهتمام و معاملة الرجل كملك يجعله يقع في حبك بسرعة  و خصوصاً أثناء الحديث معه يفضل الإبتسام كثيراً.
٨- أن تكوني مختلفة : يجب أن تبحثي عن الطرق التي تجعلك شخصية فريدة و قوية أمام الرجل . و يجب أن تكوني غير كل الفتيات . فذلك يجعله ينظر إليكي بنظ
٩- أن تكوني ذكية : كل شخص لديه كاريزما خاصة به وجانب ذكي . وذلك بعدم الصمت أثناء الحديث . يفضل إظهار جزء من الحس الفكاهي مع إظهار جانب من  الثقة بالنفس .

 ١٠- قضاء المزيد من وقت المرح معه : يجب أن يتمتع الرجل يقضاء وقت معك ، فهو الطريق لجذب الرجل . فالمفأجاة العشوائية و الغير مخطط لها من الطرق الجيدة حقاً . و أحياناً قد يكون ذلك من خلال الذهاب معه لمشاهدة مبارة كرة القدم لتحقيق المزيد من الإثارة .
١١ – إعطائه المزيد من الحرية : تقيد الرجل في حركاته و تكرار الأسئلة المتشابهة . يجب أن تقدري و تحترمي قضاء الرجل وقت مع أصدقائه. و مع عائلته لا تطرحي دائما الاسئلة اين كنت ولماذا غبت تلك الفتره والى اخره من الاسئلة الممله اسألى مرة أو اثنين لان هذا اهتمام لكن التكرار ملل
 ١٢ – تحقيق الإتصال بالعين : التحديق بعمق في عين الرجل أثناء الحديث لفترة طويلة ، يخلق إنطباع جيد لديك .
 ١٣- عدم الظهور يأسة : يريد الرجل الفتاه الواثقة بنفسها أكثر ، تجعل الرجل ينظر إليها بالثقة و الإحترام . ولكن يجب ملاحظة ان لا يؤثر ذلك على مراعاته لك اثناء اوقات تعبك و مصاعبك . 

إرسال تعليق

 
Top